خسارة الوزن الزائد والتخلص من الترهلات من أولى الأهداف التي يسعى لها الجميع للتمتع بجسم جميل وجذاب، وزيادة الثقة بالنفس، بعض الأشخاص قد تلجأ إلى الطرق التقليدية المتعارف عليها في خسارة الوزن، والبعض الآخر يلجأ إلى افضل مركز تخسيس في مصر لمساعدته بطرق أكثر فاعلية وغير مجهدة بنفس القدر المطلوب في الطرق التقليدية.

 لذلك في carisma clinics افضل عيادة تخسيس في مصر قدمنا لك كل التقنيات التي تساعدك في خسارة وزنك وتمنحك جسمًا متناسقًا ومنحوتًا خاليًا من الترهلات.

 افضل مركز تخسيس في مصر 

إذا كنت تبحث عن افضل مركز تخسيس في مصر ،  يعد مركز كاريزما احسن وافضل عيادات تخسيس في مصر وذلك;نتيجة لبعض  الاسباب وهي:

  • تعتمد علي افضل الاجهزة والادوات الطبية. 
  • لديها فريق طبي مدرب علي اعلى مستوى. 
  • تقدم جميع الخدمات الخاصه بالتخسيس. 
  • اسعار مركز كاريزما في متناول الجميع.

ما التقنيات الحديثة التي يقدمها افضل مركز تخسيس في مصر؟

نوفر لك في مركز كاريزما كلينك والذي يعد احد افضل مراكز التخسيس في مصر جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في شفط الدهون الموضعية المسببة لترهل الجسم وتساعدك على إعادة نحته ورسمه من جديد، ومن تلك التقنيات ما يلي:

تقنية شفط الدهون بالفيزر

تعتمد تقنية شفط الدهون بالفيزر على استخدام الموجات فوق الصوتية الصادرة من جهاز الفيزر في تكسير الدهون المتراكمة، وذلك بمساعدة بعض المحاليل المعقمة التي يتم حقنها في منطقة الشفط لتساعد في تكسير الدهون وإذابتها، ويتم التخلص من الدهون المفتتة بواسطة إبرة متصلة بالجهاز. 

تُجرى عملية شفط الدهون بالفيزر تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي تبعاً للمنطقة المراد شفط الدهون منها، وكمّ الدهون فيها، وهي عملية آمنة تماما لا تضر بالأنسجة المحيطة بمكان الشفط، ولا بالموصلات العصبية.

تقنية الكافيتيشن 

في عيادة تخسيس مركز كاريزما يتم استخدام تقنية الكافيتيشن كونها تقنية فعالة للغاية في التخلص من الدهون عن طريق استخدام الموجات الصوتية ذات التردد المنخفض لكي تخترق طبقات الجلد وتحول الدهون المتراكمة إلى سائل يسهل التخلص منه في عملية الإخراج الطبيعية. 

تتميز تلك التقنية بعدم حاجتها إلى أي نوع من التخدير، ولا تستغرق سوى بضع دقائق، كما أن لها القدرة على تحقيق بعض الفوائد التجميلية الأخرى، مثل شد الجلد والتخلص من السيلوليت.

تقنية الهايفو 

تقنية الهايفو هي تقنية تجميلية تعتمد على استخدام جهاز الهايفو الذي يعتمد على الموجات الصوتية عالية التردد في الوصول إلى طبقات الدهون العميقة المتراكمة في أنسجة الجسم، من خلال اختراق الطبقات الخارجية و تحويلها إلى حالة سائلة يسهل خروجها والتخلص منها. 

تقنية الميزوثيرابي

تقنية الميزوثيرابي من أكثر التقنيات المتعارف عليها في عيادة تخسيس كاريزما لإذابة دهون الجسم المختلفة، وتعتمد على استخدام بعض المواد الكيميائية التي تُساهم في زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في النسيج سابقاً، ومنع تراكم دهون أخرى جديدة داخلها. 

معايير اختيار افضل دكتور تخسيس في مصر 

هناك بعض المعايير التي يجب عليك الأخذ بها عند البحث عن دكتور تخسيس شاطر ومن ابرز هذه المعايير:

  • مدى خبرة الطبيب في مجال التخسيس.
  • الدرجة العلمية الطبيب والشهادات العلمية  الحاصل عليها.
  • جودة المعدات التي يستخدمها الدكتور في عيادة تخسيس.
  • اراء العملاء والتقييمات التي يحصل عليها من خلال المواقع علي الانترنت.

في مركز كاريزما افضل مركز تخسيس في مصر نوفر تلك التقنيات السابق ذكرها وأكثر، ونعمل على مساعدة المريض في اختيار التقنية المناسبة له للتخلص من الدهون بشكل نهائي وبطريقة فعالة بعيدًا عن مشقة الطرق التقليدية. 

كما يوفر مركز carisma أفضل خبراء التجميل وأطباء التخسيس في مصر للمحافظة على صحة المريض ومتابعته بشكل دوري خلال فترة الجلسات المحددة له.

مركز carisma clinics افضل مركز تخسيس في مصر بشهادة عملائه السابقين وثقتهم به، وبنسبة نجاح الجلسات والخدمات التجميلية التي يقدمها ونتائجها المبهرة.

تواصل الان مع مركز عيادات كاريزما للحصول على أفضل عروض الأسعار