تسعى السيدات إلى الوصول لأفضل شكل ممكن لأجسادهم بإبراز ملامحه الجمالية، ومع التغذية الغير سليمة وعدم ممارسة الرياضة تظهر بعض العيوب في مُختلف أماكن الجسم، لذلك يلجأن إلى مراكز التجميل من أجل الحصول على جلسات افضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت.

ما هو افضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت؟

تتعدد الأجهزة التي يمكن استخدامها في نحت الجسم وشد طبقات الجلد والتخلص من مشكلة السيلوليت، ويتم اختيار أحدها تبعاً لحالة الجسم وكمية الدهون الموضعية الموجودة فيه. تتضمن تلك الأجهزة: 

جهاز الفيزر لنحت الجسم 

  • جهاز الفيزر للنحت رباعي الأبعاد يُستخدم لعلاج المناطق الدقيقة التي تظهر بها نتائج شفط الدهون كما في حالة الأرداف لضبط شكل المنطقة وإكسابها التناسق.
  • يعد جهاز الفيزر افضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت نظرًا لقدرته على فصل الطبقات الدهنية عن العضلات والجلد وإعادة بناء العضلات من جديد، كما يساهم في تحفيز تكوين الكولاجين في طبقات الجلد لإعادة شده والحفاظ على مظهره بعد التخلص من الدهون. 

جهاز جي بلازما لنحت الجسم 

  • يستخدم جهاز الجي بلازما في شد الجلد و زيادة نعومته ونحت الجسم والتخلص من معاناة السيلوليت التي تنتج عن خسارة الوزن بشكل مفاجئ أو نتيجة لإجراء أي من جراحات السمنة المختلفة. 
  • يتميز الجهاز بإمكانية استخدامه في شد الجلد في جميع مناطق الجسم كالرقبة والوجه والذراعين والبطن. 
  • تُجرى عملية الشد بجهاز الجي بلازما تحت التخدير الموضعي للمريض من خلال عَمَل ثقب صغير في المنطقة المراد شد الجلد وفيها يتم إدخال الإبرة الخاصة بالجهاز، إذ يتسبب غاز الهيليوم المنطلق من الجهاز والمصاحب لموجات الراديو في انكماش الجلد المتمدد عن طريق توليد طاقة حرارية تصل إلى 80 درجة مئوية ثم يتبعها غاز الهيليوم لتبريد الخلايا من جديد.
  • لا يحتاج هذا الإجراء إلى فترة كبيرة للتعافي منه، ويمكن العودة لممارسة الأنشطة المختلفة بعد فترة قصيرة، كما أنه إجراء آمن للغاية ولا يسبب مضاعفات.

جهاز الهايفو لنحت الجسم 

  • يعتبر البعض جهاز الهايفو افضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت إذ أنه لا يحتاج إلى لبتخدير نهائياً ويمكن استخدامه دون إجراء أى شقوق جراحية في الجسم.
  • تعمل النبضات عالية التردد المنبعثة من جهاز الهايفو على اختراق طبقة الجلد السطحية والوصول إلى الأنسجة الدهنية شديدة الصلابة ومن ثَم تحويلها إلى دهون سائلة يتم التخلص منها عن طريق السائل الليمفاوي المار بالخلايا والتي تخرج من الجسم بصورة طبيعية. 
  • يعمل جهاز الهايفو بقوة 70 جول لكل سنتيمتر، كما يمكن تغيير سرعة النبضة وقوتها حسب كم الدهون المراد التخلص منه. 
  • من خلال الخضوع إلى ست جلسات فقط من جهاز الهايفو يمكنك التخلص من الدهون الموضعية وتحفيز الكولاجين الموجود في الخلايا لشد طبقات الجلد ونحت الجسم. 

في مركز carisma نوفر جميع أجهزة نحت الجسم وازالة السيلوليت، كما تُجرى الجلسات تحت إشراف أفضل خبراء التجميل في مصر.

تواصل الان مع مركز عيادات كاريزما للحصول على أفضل عروض الأسعار لـ عملية شد الجسم وازالة السيلوليت