لطالما كان اتساق قوام الجسم عاملًا جذابًا يرغب الكثيرون في الحصول عليه، فمنهم من سعى له بالتمارين الرياضية وآخرين فضلوا الخضوع إلى العمليات الجراحية مثل عملية نحت الجسم للوصول إلى الشكل المثالي للجسم. فيما يلي نستعرض تجارب البعض مع عملية نحت الجسم، ونتعرف على أشهر أنواع تلك العملية.

 

أنواع عمليات نحت الجسم

يعد نحت الجسم إحدى التقنيات المساعدة في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق، فبإمكانها إذابة الخلايا الدهنية وطردها خارج الجسم.

هناك عدة أنواع لعمليات نحت الجسم نذكر منها الأشهر والأكثر شيوعًا:

  • نحت الجسم بالليزر
  • نحت الجسم بالفيزر
  • نحت الجسم بالتبريد 
  • نحت الجسم بالميزوثيرابي

فيما يلي نتعرف على المزيد عن كل نوع منهم وكيف كانت نتائجها مع العملاء.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

أحبت بعض الخاضعات لعملية نحت الجسم مشاركة الأخرين النتائج التي حصلت عليها فتقول:  “كنت أشكو من تراكم الدهون بكثرة في منطقة البطن وأسفل الظهر، وعندما لجأت إلى الطبيب لمحاولة التخلص من ذلك أخبرني بالطرق الجراحية وغير الجراحية التي فضلتها للوقاية من المخاطر”.

 

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر

“كانت الخيارات غير الجراحية تشمل نحت الجسم بالليزر الذي اخترته، بعدما ذكر لي الطبيب أن نتائجه تظهر بوضوح بعد 12 أسبوعًا”.

مدة العملية

“استغرقت العملية 25 دقيقة قام خلالها الطبيب بإذابة الدهون المتراكمة في بطني والأرداف، وهكذا كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر مميزة جدًا”.

 

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

عميلة أخرى فضلت نحت الجسم بالفيزر تقول:” لطالما أُعجبت بنتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد، ورغبت دومًا في الحصول عليها دون أن يصاب جسمي بأي ضرر لذا قررت الخضوع إلى عملية نحت الجسم بالفيزر”.

مدة عملية نحت الجسم بالفيزر

“كان سببي للخضوع إلى عملية النحت هو الرغبة في إزالة الخلايا الدهنية من منطقتي البطن والفخذين، ولكونها أكثر من منطقة فقد استغرقت العملية 4 ساعات، بعدها شعرت ببعض الآلام البسيطة وظهرت بعض التورمات التي اختفت تمامًا بعد مرور أسبوعين عندما التزمت بتعليمات الطبيب”. 

 

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالتبريد

تشيد عميلة ثالثة بنحت الجسم بالتبريد قائلة: ” كانت تجربتي مع نحت الجسم بالتبريد رائعة ومذهلة،  فمن خلالها استطعت أن أحصل على ذراعين مشدودين، وهو الأمر الذي لم يستغرق وقتًا طويلًا، أتذكر أن الإجراء لم يستدعي أكثر من نصف الساعة”.

 

الميزوثيرابي لنحت الجسم

 

تحكي إحدى العميلات:” أحببت أن أجعل تجربتي مع عملية نحت الجسم مميزة، لذا جربت الميزوثيرابي بدلًا من الليزر، وهي تقنية تعتمد على حقن الفيتامينات والإنزيمات والهرمونات والمستخلصات النباتية للتخلص من السمنة الموضعية”.

 

وسائل أخرى لنحت الجسم

هناك أنواع عديدة من عمليات نحت الجسم غير المذكورة سابقًا منها:

 

متى يمكن ملاحظة نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد؟

يختلف موعد ظهور نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد حسب نوع العملية، لكنها في الأغلب تستغرق 6 أشهر.

يمكن ملاحظة نتائج نحت الجسم عقب العملية مباشرة، ويزداد وضوحها تدريجيًا بمرور الزمن. خلال تلك الفترة ينبغي على العميل اتباع بعض النصائح التي من شأنها الحفاظ على النتائج لفترات طويلة، من أهمها:

  • البعد عن العادات الحياتية الخاطئة مثل الإفراط في التدخين وتناول الأغذية الدهنية. 
  • ممارسة رياضة المشي باستمرار حتى لا تعاود الدهون التراكم مرة اخرى.

 

كم تبلغ تكلفة عملية نحت الجسم ؟

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم في مصر حسب عدة عوامل:

  • نوع عملية نحت الجسم. 
  • مهارة وكفاءة الطبيب المجري للعملية.
  • مكان المركز أو العيادة.

لمعرفة التكلفة الصحيحة لعملية نحت الجسم والاستفسار عن مواعيد الحجز المتاحة، يمكنك التواصل مع أرقام عيادة كاريزما المذكورة في الموقع.