Google Tag Manager (noscript)

عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر

عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر - DHI الأفضل

تقدم عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر وأهمها عيادة DHI حلًا دام البحث عنه لمشكلة الصلع وتساقط الشعر، وهو زراعة الشعر!

إن زراعة الشعر حل طويل الأمد لمشكلة الصلع على عكس التقنيات الغير جراحية مثل حقن الخلايا الجذعية و حقن البلازما التي تتطلب تجديد الحقن دوريًا لضمان استمرار إنبات الشعر.

إذا كنت تريد الحصول على حل نهائي لمشكلة الصلع، أو إذا كنتي تريدين حلًا جذريًا لمشكلة تساقط الشعر، فعليكم التوجه إلى إحدى عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر.

 

ما هي زراعة الشعر؟

زراعة الشعر هي نقله من منطقة كثيفة الشعر – تسمى بالمنطقة المانحة – إلى المنطقة المُصابة بالصلع أو تساقط الشعر – أو المنطقة المستقبلة – باستخدام عدة تقنيات.

غالباً ما يتم نقل الشعر من المنطقة الخلفية للرأس أو أحد الجانبين، وتتم عملية زراعة الشعر في عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر تحت التخدير الموضعي.

 

من هم المرشحون لعملية زراعة الشعر

  1. الذي يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من اي امراض او مشاكل صحية.

  2. الذي يعانون من الصلع الوراثي.

  3. ظهور فراغات في الشعر.

  4. الراغبين في كثافة الشعر.

  5. من لديهم تساقط مبكر للشعر.

تعرف أيضا على: تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

عمليات زرع الشعر في مصر واسعارها

 

تقنيات عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر

عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر وأشهرها عيادة DHI تمتلك أكثر من تقنية لزراعة الشعر، ويعتمد اختيار التقنية المناسبة على حالة العميل بعض خضوعه للفحص الطبي، تشمل هذه التقنيات:

  • تقنية الشريحة FUT  

تعتمد هذه التقنية على نزع شريحة طولية من الجلد من المناطق كثيفة الشعر بفروة الرأس، وغالبًا يتم انتزاعها من المنطقة الخلفية للرأس أو الأجناب كما ذكرنا، ثم يتم تقطيعها إلى أجزاء صغيرة تحت الميكروسكوب ومن ثَمَ زرعها بأماكن الصلع أو تساقط الشعر.

لهذه التقنية بعض الآثار الجانبية، فهي إجراء جراحي يتطلب خياطة الجرح مما يَتَسبب في ترك ندب جراحية بفروة الرأس.

  • تقنية الاقتطاف FUE

تُعَد تقنية الاقتطاف أحدث من ال FUT، وتتميز بعدم ترك نُدَب جراحية بفروة الرأس. تعتمد هذه التقنية على نقل بصيلات الشعر المقتطفة بشكل منفرد من المنطقة المانحة الخلفية للرأس إلى المنطقة المُستَقبلة، وفي الجلسة الواحدة يستطيع الطبيب نقل آلاف البصيلات.

  • تقنية الـ BHT

ينتشر استخدام هذه التقنية في علاج الصلع عند الرجال، وتعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر من أماكن أخرى بالجسم – بخلاف فروة الرأس – مثل اللحية نظراً لعدم وجود منطقة كثيفة الشعر بفروة الرأس تصلح لأن تكون منطقة مانحة للبصيلات، وقد يلجأ الطبيب إليها في حالة الحاجة إلى زراعة منطقة واسعة من فروة الرأس مع عدم كفاية الشعر الموجود في المنطقة المانحة.

  • تقنية قلم بشوي

تعتز السيدات بشعرهن كثيراً، فمن الصعب اللجوء إلى التقنيات السابقة في زراعة الشعر التي تعتمد على حلاقة الشعر، لذا تم استحداث هذه التقنية – باستخدام قلم بشوي – من أجل اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة بشكل فردى وزرعها مجددا في منطقة الصلع أو تساقط الشعر بدون التسبب في ظهور أي ندب ودون الشعور بالألم المصاحب لزراعة الشعر بالاقتطاف التقليدي.

تعد عيادات DHI إحدى أفضل عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر، للمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على أرقام فروعنا الموضحة على الموقع.

 

 

تكلفة عملية زراعة الشعر في DHI

يختلف سعر عملية زرع الشعر في عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر فلا يوجد هناك تكلفة ثابتة حيث انه تختلف تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر عن زرع الشعر بالليزر لذلك; هناك بعض العوامل التي يمكن من خلالها تحديد  تكلفة زراعة الشعر في DHI ومنها: 

  • الطرق المتبعة لزراعة الشعر.

  • جودة المعدات المستخدمة لزراعة الشعر. 

  • خبرة الطبيب الذي يقوم بزراعة الشعر.  

  • المركز والعيادة التي يتم فيها زراعة الشعر 

 

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

بقول السيد احمد انه كان يعاني من الصلع الوراثي فقرر البحث عن افضل عيادات مصر التخصصيه لزراعه الشعر، ويذكر انه بعد الفحص قرر الذهاب الي مركز DHI لزراعة الشعر لما وجده من اراء العملاء والتجارب الناجحة.

وقبل البدء بالعملية قام الطبيب بإجراء بعض الفحوصات والأشعة وبعد ذلك; قام الطبيب بزرع الشعر عن طريق الليزر وذكر السيد احمد انها كانت تجربة جيدة كما انه لا يشعر بأي ألم اثناء العملية، ويقول السيد احمد انه بدا ملاحظة نمو الشعر بعد مرور شهر من إجراء العملية.

إذا كنت تبحث عن أفضل عيادات مصر التخصصية لزراعة الشعر، يمكنك الاعتماد على مركز DHI - وتأكد من حصولك على أفضل النتائج فقط تواصل معنا الآن.

  • ما هي افضل مراكز زراعة الشعر في مصر؟

    الأفضل في زراعة الشعر DHI يعتبر مركز وذلك لما يتميز به من فريق طبي مدرب على استخدام أحدث التقنيات العالمية لزراعة الشعر.

  • كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر في مصر؟

    يتم تحديد التكلفة وفقا للفحص الذي يتم من خلال الدكتور أو المركز المعالج، وذلك لاختلاف التكلفة من شخص لأخر