عملية حقن الفيلر واحدة من أحدث أساليب التجميل التي يُستخدم فيها بعض المواد الكيميائية لتعبئة فراغات الوجه وشد البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويُستخدم أيضاً لتكبير الخدين والشفايف ولعلاج نٌحول الوجه.

أجبنا في الفقرة السابقة على سؤال “ما هو الفيلر”، وفي السطور القادمة نتعرف على افضل أنواع الفيلر المتعددة واستخداماتها المختلفة، فتابعوا القراءة.

افضل أنواع الفيلر في مصر

هناك العديد من انواع الفيلر في مصر المستخدمة في حقن الوجه، ومن أفضل انواع الفيلر واجودها ما يلي:

فيلر حمض الهيالورونيك للبشرة

من الأحماض الطبيعية الموجودة في الجسم ويعمل على امتصاص الماء في خلايا البشرة مما يزيد من مرونتها، وهو أفضل أنواع الفيلر التي تستخدم في حقن الخدود والشفايف.

فيلر الكولاجين للشفايف

الكولاجين من البروتينات التي تدخل في تكوين الجسم بصورة طبيعية ويعطي مظهر جميل للشفايف بعد الحقن، وينتهي مفعوله بعد فترة أقل من فيلر الهياليورونيك، لذلك قد يتم تكرار الحَقن على فترات متقاربة.

فيلر البلازما للشفايف

يستخدم في حقن الشفتين بشكل خاص، ويعمل على تعزيز إفراز مادتي الكولاجين والإيلاستين لزيادة نضارة الشفاه وامتلائها.

فيلر الدهون

يقوم الطبيب باستخلاص نسبة من دهون الجسم خاصةً من منطقة أسفل البطن لاستخدامها مرة أخرى في الجزء المراد حقنه من الوجه.

فيلر هيدروكسي لابتيت الكالسيوم لشد البشرة

يصنع من مواد كيميائية آمنة لا تسبب أي خطر أو مضاعفات للبشرة، ويستخدم في علاج التجاعيد والخدود الرفيعة  شديدة العمق.

تستخدم حقن الفيلر في عدة أماكن في الوجه، منها فيلر الشفايف – حيث أن يبحث الكثير عن ما هو افضل انواع الفيلر للوجه؟ و ما افضل انواع الفيلر للشفايف؟  فيعد حمض الهيالورونيك افضل انواع فيلر الشفايف لملء فراغات الشفتين وتحسين مظهرهما، وتختلف مدة فيلر الشفايف حسب نوعه سواء كان فيلر دائم أو فيلر الشفايف المؤقت وهما افضل أنواع الفيلر

ما هي استخدامات فيلر الشعر؟

  • علاج جفاف الشعر: يتغلغل فيلر الشعر بين البصيلات المختلفة ويزودها بمادة الزنثالين التي تعمل على ترطيب الشعرة وزيادة مرونتها. 
  • علاج الشعر الخفيف: يصل الفيلر إلى بصيلة الشعرة ويمتزج مع أليافها مما يزيد من سُمك الشعرة الواحدة، لذا فهو حل بديل لعمليات زراعة الشعر المكلفة.
  • علاج ضعف الشعرة وتقصفها: يحتوي فيلر الشعر على مادة الكيراتين التي تعمل على تقوية الشعرة من جذورها وتمنع تساقطها.

تتضمن احسن انواع الفيلر الأخرى المُستخدمة للوجه في مصر:

  • فيلر الخدود: يتم نفخ الخدود بالفيلر باستخدام أحد أنواع الفيلر السابق ذكرها في رفع الخدين والذقن وملء الشفاه الرفيعة، ويستمر هذا النوع من أربعة شهور إلى سنة كحد أقصى.
  • فيلر الانف: حقن نوع من أنواع الفيلر في أنسجة الأنف الخارجية لتحسين مظهرها، وفيلر الانف هو فيلر مؤقت يحتاج إلى التجديد كل بضعة أشهر.
  • فيلر الشعر: أحدث وسائل العناية بالشعر ويتكون من مواد طبيعية آمنة مثل: الأرجان والكيراتين والزنثالين، وهي مواد تتعمق داخل فروة الرأس وتصل إلى بصيلات الشعر، فتعمل على تقويتها وتغذيتها.
  • فيلر العين: تتعدد الأنواع التي يتم حقنها للعين و  تكون هذة الانواع مكونة من المواد الطبيعية مثل الكولاجين، ومن أفضل أنواع الفيلر تحت العين هما الفيلر الدائم والفيلر المؤقت.

والفرق بينهما ان الدائم الذي يظل سنوات أطول على عكس باقي انواع الفيلر أما المؤقت هو الذي يظل إلى فترة ما بين 6 شهور الي سنتين وهو النوع الذي ينصح بيه الاطباء.

ما هي مدة الفيلر للوجه 

عادة ما تظل مدة الفيلر للوجه فترة من 6 الي 12 شهر وهناك بعض النساء التي يظل معهم مدة فيلر الوجه الي سنوات وبعد ذلك يتم تكرار الحقن مرة اخري. .

ما هو الفيلر المؤقت وما هو الفيلر الدائم للشفايف؟

  • فيلر الشفايف المؤقت: استخدام بعض المنتجات التجميلية الحديثة لزيادة حجم الشفايف لفترة قصيرة، وقد يستمر فيلر الشفايف المؤقت إلى 12 ساعة على الأكثر.  
  • فيلر الشفايف الدائم: تُستخدم حشوات من مواد كيميائية مثل السيليكون والبولي ميثيل اكريلات في ملء الشفايف مدى الحياة.

ماهي تكلفة حقن الفيلر في مصر؟

متوسط سعر الفيلر في مصر هو 3000 جنيه، وتختلف اسعار حقن الفيلر تبعاً لعدة عوامل، منها:

  • المنطقة المراد حقنها.
  • خبرة الطبيب الذي يقوم بالحقن.
  • انواع الفيلر المستخدمة في الحقن.
  • شهرة المركز الذي تٌجري به الجلسة والتقنيات المستخدمة به.

في مركز Carisma نهتم بتوفير افضل أنواع الفيلر للوجه و احسن انواع الفيلر للشفايف و انواع الفيلر بشكل عام   للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، للاستفسار أو حجز موعد تواصلي معنا على الأرقام التالية. 

تواصل الان مع مركز عيادات كاريزما للحصول على أفضل عروض الأسعار لـ حقن الفيلر في مصر